5 مواقع لتحميل الحان الراب مجاناً

أهلا بكم مرة أخرى في مدونة تكنودي،
اليوم سنتطرق إلى مشكلة يعانى منها الكثير من الرابرز وهي ايجاد لحن مجاني ومناسبة لكلمات أغنيته، لأنك لو رفعت أغنيتك على اليوتوب وعليها لحن مسروق ستحذف تماماً، الألحان على النت غالبا ما تكون مدفوعة وعليها حقوق أصحابها. ولاستعمالها يجب أن تشتريها أو تشتري رخصة لاستعمال مقطع منها.
لتسهيل المهمة عليكم، اخترنا باقة من المواقع التي تقدم ألحان، موسيقى راب و هيب هوب مجانية، دون حقوق وجاهزة للاستعمال.




موقع غني عن التعريف فيه الآلاف من الألحان والمقاطع المجانية، فقط اكتب في خانة البحث Free rap beats أو Free hop hop beats.
ستظهر لك قائمة طويلة بكل لحن مجاني وجاهز للاستعمال، للتحميل اضغط فقط على زر التحميل الموجود أسفل الأغنية.

2- موقع أرشيف الموسيقى Free Music Archive


اتبع الرابط أعلاه، لتستمع إلى أي لحن اضغط على زر "استمع" و هو أسود اللون مبين بالسهم الأزرق في الصورة وللتحميل اضغط على السهم المتجه نحو الأسفل.


3- موقع ساوند كليلك .soundclick

موقع آخر يستحق الذكر، به مجموعة لا بأس بها من الألحان +100، ينصح به الكثير من الموزعين، التحميل منه بسيط كالمواقع السابقة باستعمال السهم.

4- موقع Flocabulary

هذا الموقع هو مصدر لكل مغني الراب فيه محتوى متنوع من المقالات ونصائح في الهيب والراب إلي إيقاعات وألحان رامجانا. قم بتنزيل الضربات ويسمح لك باستخدامها بشكل غير تجاري. لا توجد أي حقوق على هذه الألحان.

5- اليوتوب

اليوتوب فيه عدد هائل من المقاطع الصوتية بدون كلمات، الألحان، الأغاني بدون صوت، بدون مقابل وبدون حقوق المؤلف فقط احرص على التأكد من أنها مرخصة للنشر، أو مسموحة اعادة رفعها أو ان كنت تريد بيع اغنيتك بعد تسجيلها يجب أن تتأكد من انه يسمح باستعمالها للنشاط التجاري.