أقوى فلاتر صوت تجعل صوتك مثل مغني محترف

أقوى فلاتر صوت تجعل صوتك مثل مغني محترف


مبتدىء في الغناء ؟ صوتك منخفض ؟ صوت رقيق و تريد تضخيمه ؟ تحتاج إلى دعم لتوصل صوتك إلى القمة ؟ الفلاترهي الوسيلة الأنجع لكل مشاكل الصوت.
أولا دعونا نتعرف على تعريف الفلاتر أو مرشحات الصوت، ماهي ؟ وما هو دورها  ؟

فلاتر الصوت

هي اضافات في شكل تردد، وتعمل في نطاق التردد الصوتي من 0 هرتز إلى ما بعد 20 كيلو هرتز. يمكن أن تقوم مرشحات الصوت بتضخيم الصوت (زيادة) أو تمرير أو تخفيف (قنعيم) بعض نطاقات التردد. توجد العديد من أنواع المرشحات لطبقات الصوت المختلفة بما في ذلك أنظمة ستيريو hi-fi والتأليفات الموسيقية والمؤثرات الصوتية وأنظمة تعزيز الصوت ومكبرات الصوت لأجهزة الواقع الافتراضي.

يمكن لهذه الفلاتر أن تزيل الشوائب من التسجيل كما تستطيع اضافة بحة إلى صوتك، ضغط صوتك أو جعله عالي، تأثيرتها متعددة ونتائج استعمالها تشكل فرقا كبيرا في الأغنية النهائية.

اليوم اخترنا لكم أفضل وأقوى فلاتر الصوت :

لـ برنامج أدوبي ايديشن

فلتر FabFilter Volcano

فلتر ذو إمكانيات قوية يوفر تصفية رقمية عالية الجودة  لكل صوت. فيه العديد من الميزات وخيارات تعديل لانهاية لها وواجهة مستخدم فريدة من نوعها.
رابط التحميل هنا

فلتر GLACE VERB

هي خوارزمية خاصة تم تطويرها لحساب التشوهات والاهتزازات والاستجابة الصوتية للأسطح والمواد. و ثم تتم محاكاتها على مقطع صوتي .  
رابط التحميل هنا

فلتر الاتوتيون  autotune الاصدار الرابع .

من أشهر الفلاتر على الإطلاق، يستخدم لتصحيح وإخفاء الأخطاء الصوتية، يضيف لمسة فنية على المقاطع ويصحح النشاز .
رابط التحميل هنا

فلتر iZotope_Vinyl

هذا الفلتر يعطيك تأثير الأسطوانات القديمة واحساس أغاني فونوغراف.
رابط التحميل هنا

فلتر Voice Tweaker

هو محسن صوتي يستطيع رفع طبقة الصوت إلى 2 اوكتاف أو ينزلها بنفس المقدار، ويقوم بذلك بدون تشويه المقطع الأصلي أو جعل الصوت خشن أو رقيق يشبه صوت الرسوم المتحركة.
رابط التحميل هنا