الاثنين، 22 أكتوبر 2018

كيف تصبح مغني يملك صوت جميلاً ويعرف الاداء الجيد

 
   


  
الغناء هو فن الأداء. المغني الجيد هو موسيقي جيد (يبدو جيدا ويغني الملاحظات الصحيحة) وعازف جيد (هو مثير ومشوق لمشاهدة). هناك ، في الواقع ، علاقة بين الأداء الجيد والغناء بشكل جيد ؛ هذه المهارات تعتمد على بعضها البعض.

هل هناك صيغة سرية لتصبح مغنية رائعة؟ لا ، ولكن زراعة هذه المهارات الخمسة تبرز القدرات الموسيقية والأداء على حد سواء. مارس هذه التمارين ، وستتمكن من الغناء بدقة وتقديم عرض جيد.

أذن جيدة


  يحتاج المغني للغناء في تناغم! بالنسبة لأولئك الذين لم يولدوا بمهارات سمعية حساسة (المعروف أيضا باسم الأذن الموسيقية) ، فإن تعلم مطابقة الملعب بشكل ثابت هو خطوة أولى مهمة للغناء. العمل مع مدرس صوت في تمارين المهارات السمعية ، وممارسة تلك التمارين في المنزل ، يساعد. التكنولوجيا ، مثل تطبيقات التعرف على الملعب ، تساعد في التدريب في المنزل للطلاب الذين ليسوا متأكدين بعد مما إذا كانوا يغنون الملاعب الصحيحة.

قوة التنفس


كلما كان لديك دعم أكثر ، كلما أمكنك أن تغني عبارات أكثر وستكون أسهل بالنسبة لك. إن تطوير قاعدة قوية لدعم التنفس عن طريق التعرف على أجهزة التنفس في الجسم والقيام بتمارين ذات صلة بالأنفاس يسمح لك بغناء تلك الأغاني التي تم ضبطها حديثًا بسهولة ونعومة.

الاسترخاء 


هل سبق لك أن شاهدت شخصًا لديه جسم صلب (كتفيًا ، متوتّرًا)؟ إنه مرهق للغاية للجمهور ، وليس فقط المؤدي. إن تعلم الاسترخاء لجسمك - خاصة الأجزاء المرتبطة مباشرة بالغناء مثل الفك واللسان والرقبة - في حالات الأداء هي مهارة أساسية للمغنين. ممارسة الغناء أمام المرآة ، مع ملاحظة ما يحدث. عندما تصطدم بملاحظة عالية ، هل ترهق كتفيك ورقبتك؟ انظر ماذا يحدث إذا لم تفعل. هل تبدو أفضل؟......

التوازن


بينما تحتاج إلى الاسترخاء في الغناء ، لا يمكنك أيضًا أن تكون بركة على الأرض. الجماهير تأخذ الفنانين مع موقف قوي أكثر جدية. ممارسة الوقوف بشكل مريح وصريح ، دون عبور ذراعيك أو يميل إلى جانب واحد. توازن وزنك عبر قدميك ، على الحوض ، في جميع أنحاء عمودك الفقري.

إذا كنت تلعب أداة أخرى أثناء الغناء ، اقض بعض الوقت في العثور على موقف جيد لجسمك أثناء قيامك بذلك. أنت تميل بعيدا جدا إلى الأمام للنظر في سلاسل الغيتار الخاص بك ، على سبيل المثال؟ ما رأيك في هذا الصوت؟

الثقة في النفس


إذا كنت قد شاهدت مطربًا رائعًا ، فربما لاحظت أنك تبدو واثقة تمامًا. إن الحفاظ على الاسترخاء والوقوف الصحيح جزء كبير من هذا: يسجل البشر وضعًا مريحًا ومفتوحًا كدليل على الثقة ، ويمكن أن يجعلك الوقوف بهذه الطريقة أكثر ثقة أيضًا. إن ممارسة المهارات السمعية ودعم التنفس والعناصر الأخرى للغناء الجيد يساعدك أيضًا على الشعور بمزيد من الثقة في قدراتك.

حصلت على التضليل ما قبل العرض؟ قم ببعض تمارين التنفس البطيئة. تناول الموز (يساعدون على إنتاج دماغ السيروتونين). جرب عقد وضعية الطاقة ، مثل "وضع المرأة المعجزة" لمدة دقيقتين (وهذا أيضا يرفع مستويات الدوبامين في الدماغ). ثم الخروج هناك وقتا رائعا!

ليست هناك تعليقات: